الاسئلة المتكررة
عند ملاحظة وجود مخالفات من قبل الدائرة القضائية في نظرها للدعوى، يمكنك تقديم شكوى بذلك عبر خدمة "الشكوى الالكترونية" المتاحة عبر البوابة، مع اختيار التصنيف المناسب لها.
نعم عزيزي المستفيد؛ عند وجود شكوى إلكترونية في المجلس بشأن موضوعكم، فيمكنكم التقدم بطلب حجز موعد مع معالي رئيس المجلس بشأن شكواكم عبر خدمة "حجز موعد" المتاحة في البوابة.
يمكنك تقديم طلب فصل في تنازع الاختصاص على الأحكام النهائية المكتسبة للقطعية، المحكوم فيها بعدم الاختصاص الولائي من قبل المحاكم الإدارية، والقضاء العام؛ حيث يلزم وجود حكمين نهائيين: حكم إداري، وحكم عام.
لا يسمح -عزيزي المستفيد- بإنشاء أكثر من شكوى على نفس القضية. لكن تستطيع التقدم بطلب إعادة فتح لشكواك السابقة المرتبطة بنفس القضية والإضافة عليها.
يمكنك متابعة معاملتك الواردة إلى المجلس من الجهات الحكومية الأخرى -مثل الديوان الملكي- عبر خدمة الاستعلام المتاحة في البوابة، وعبر خدمة التواصل والدعم المتاحة عبر البوابة، وعبر بريد مركز التواصل: (cc@scj.gov.sa).
يمكنك الاستفسار عن الشكوى عبر خدمة التواصل والدعم المتاحة في البوابة، وعبر بريد مركز التواصل: (cc@scj.gov.sa).
يمكنك الاستفسار عن طلباتك المقدمة على الشكوى عبر خدمة التواصل والدعم المتاحة في البوابة، وعبر بريد مركز التواصل: (cc@scj.gov.sa).